Kitinsan İnovatif Ürünler

ما هو الأسمدة مسحوق Npk؟ - مجالات الاستخدام

ما هو الأسمدة مسحوق Npk؟

ويحتوي على النيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم، وهي العناصر الغذائية الأساسية للنباتات، بنسب متساوية أو مختلفة. الأسمدة NPK مهمة جدًا لتطوير النبات. ويسمى نوع السماد الذي يحتوي على عناصر النيتروجين (N) والفوسفور (P) والبوتاسيوم (K) في صورة صلبة أو سائلة سماد NPK.

شرح الأسمدة Npk

سماد NPK لتقف على النيتروجين (N) والفوسفور (P) والبوتاسيوم (K).

فوائد الأسمدة NPK

النيتروجين (ن): إنه مهم جدًا لنمو أوراق النبات وجذوره وجذعه وفروعه وبراعمه وثماره. خلال فترة التطوير، يستخدم النبات كمية كبيرة من النيتروجين. يتباطأ نمو الأوراق وتطور الجذور ومعدل نمو النبات الذي يعاني من نقص النيتروجين.

الفوسفور (ف): يسرع نمو جذور النبات، وهو فعال في تكوين التزهير، ويزيد من عقد الحبوب والثمار.

البوتاسيوم (ك): هذا العنصر المثالي للأجزاء الخضراء وصحة النبات، لا يزيد فقط من مقاومة النبات للأمراض والآفات والبرد والجفاف، بل يؤثر أيضًا على طعم المنتج وحجمه وامتلاءه ولونه ورائحته ومدة صلاحيته. .

كيفية استخدام الأسمدة NPK؟

لديها منطقة استخدام واسعة جدا يمكن استخدام الأسمدة NPK في جميع أنواع زراعة الخضروات والفواكه تقريبًا.

بعض المنتجات التي يستخدم فيها سماد NPK؛ يمكن استخدامه في الذرة وبنجر السكر والخضروات وزراعة الشجيرات والبصل والبندق والدفيئة وفول الصويا والمشمش وجميع أشجار الفاكهة والزيتون ونباتات الزينة والبطاطس والتبغ وغيرها من المحاصيل الحقلية.

مع أوقات استخدام مختلفة ويجب استخدام الأسمدة NPK على أشجار الفاكهة في نهاية فصل الشتاء، قبل نفاذ الماء أو استيقاظ العيون.

أنواع الأسمدة المسحوقة Kitinsan Npk

سلسلة أداء كيتينسان

سلسلة اختيار كيتينسان